الحديدي كولر ثعلب مكار هزم إنبي برويتشن الخطط

 

كتب عبدالنبى النادى
اشاد عمرو الحديدي ،نجم الأهلي السابق، بالمستوى الذى ظهر عليه فريق الأهلي بعد الفوز العريض على إنبي بثلاث أهداف نظيفة، في الدور قبل النهائي فى بطولة كأس مصر، حيث ينتظر المتأهل فى المباراة النهائية من الفائز من بين الزمالك وبيراميدز، المقرر إقامته يوم 8 نوفمبر.
وقال الحديدي ،في تصريحات مع الإذاعى رامي علي، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة ان الثعلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي ، إدار اللقاء أمام بذكاء شديد ويجري عملية التدوير فى طرق اللعب حيث بدأ اللقاء بطريقة 4/ 3 / 3 إلى 2 / 3/ 1/ 4 لمواجهة الطريقة الدفاعية التى اعتمد عليها تامر مصطفى بتواجد خمس مدافعين واماممهم ثلاثة وفى الهجوم اثنين بأدوار دفاعية .
وقال الحديدي، المحلل الفنى لملعب اف ام ، أن الخواجة السويسري الثعلب المكار ، يمتلك أدوات تساعده على إختيار طريقة اللعب وتغييرها وفق مقتضيات اللعب وهو ما حدث بعد أن تقدم بهدفين مع مطلع الشوط الثاني .
وقال مدافع الأهلي السابق، ان كولر يمتلك دكة إحتياطي تساعده على إجراء التغييرات، وهو ما ظهر حيث دفع بإمام عاشور وكهربا وطاهر وكوكا .
وأكد ان لقاء إنبي شهد تقديم كل من موديست وإمام عاشور وقبلهما رضا سليم مشيرا إلى أن عاشور ، توج مجهوده منذ قدومه إلى الأهلي

Related posts

Leave a Comment